Selamat datang di Blog ini

Menebar Dakwah Salafiyyah, Ahlus Sunnah wal Jamma'ah

Rabu, 11 Juli 2012

Mengherankan, Pernyataan K. H. Muhammad Arifin Ilham tentang Qoddafy

Pernyataan K. H. Muhammad Arifin Ilham mengenai Muammar Qoddafy setelah tewas di gorong-gorong saluran air di tempat kelahirannya di Libya 21 Oktober 2011 jadi perbincangan. Sebegitu baiknya Muammar Qoddafy menurut tulisan Arifin Ilham dalam facebook. Di antaranya sebagai berikut:
Alhamdulillah, sudah 3 X ke Libya, & 2 X sholat berjamaah di lapangan Moratania & Lapangan Tripoli sholat berjamaah yg dihadiri 873 ulama seluruh dunia & rakyat Libya, dg Imam langsung Muammar Qoddafy, bacaan panjang hampir 100 ayat AlBaqoroh, sbgn besar jamaah menangis, sebelumnya syahadat 456 muallaf dari suku2 Afrika, & dakwah beliau sll mengingatkan ttg ancaman Zionis & Barat, Pemimpin Arab boneka AS, selamatkan Palestina, Afghan & Irak…inilah kesanku pd almarhum, sahabatku FIllah.
Like · Comment · Translate · Yesterday at 12:17am
***
Keruan saja apa yang ditulis Arifin Ilham itu ketika disalurkan oleh aktivis di mailing list, kemudian disahut oleh rekan-rekan lainnya. Di antara yang menyahut ada yang menunjukkan tentang fatwa dikafirkannya Qaddafy oleh sejumlah ulama dalam satu fatwa dan ada fatwa lainnya pula yang mengkafirkannya.
Inilah di antara tanggapan terhadap testimony Arifin Ilham:

Re Testimoni Ust Muhammad Arifin Ilham …

DARI:
KEPADA:
Sabtu, 22 Oktober 2011 22:18

Badan pesan

salam,
Semoga shalatnya Ust. Arifin Ilham ketika diimami Gaddafi itu sah krn Gaddafi sudah difatwa kafir oleh hay-ah kibar ulama krn dia ingkar kpd sunnah Nabi saw

27-ربيع الأول-1432هـ, صباحاً 04:59
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 323
المواضيع: 108
مشاركات: 215
  • فتوى (هيئة كبارالعلماء) في تكفير القذافي حاكم ليبيا
بيان من هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية بشأن القذافي
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده محمد وآله وصحبه ومن اقتدى بهديه وبدعوته وبعد:-
فإن مجلس هيئة كبار العلماء بدورته التاسعة عشرة المنعقدة في الفترة ابتداء من يوم 11- 5- 1402هـ . قد اطلع على بعض ما نشرته إذاعة حكومة ليبيا في برنامجها المحدث المسمى ( أعداء الله ) وما تعرض فيه لأئمة الدعوة السلفية رحمهم الله في هذه المملكة العربية السعودية من علماء وحكام بالطعن الكاذب ومحاولة التشكيك في عقيدتهم التي اعترف فيها ؛وأنها تجديد للدعوة الإسلامية بحق أهل العدل والإنصاف في كافة أرجاء العالم الإسلامي . بل اعترف بفضلها المنصفون من علماء الغرب ولم يحاول أحد من أعدائها التشكيك بأصالة القائمين بها حتى قام عقيد ليبيا القذافي الذي أفسح المجال لإذاعته ووسائل إعلامه بلا عقل ولا حياء ولا دين إذ تتجراء حتى على مقام رب العالمين وتستهزئ به سبحانه وتعالى عما يقوله الظالمون علواً كبيراً . وتنكر شطراً عظيماً في شريعته وتتحدث عن الله جل جلاله بكل وقاحة وجرأة بشعر حديث وكلام فاحش ولكن الله يملي للظالم لا يهمله .
ورغبة في بيان حقيقة الأمر بمن لا يعرف بوضوح ما أثبته بتوفيق الله جهود حماة هذه الدعوة وقادتها وأئمة القرآن في بلادها من آثار لم يتوفر مثلها في بقية العالم الإسلامي.
أعرب المجلس بعض ما من الله به على هذه المملكة من النعم العظيمة اعلاها وأجلها كتب الإسلام والدعوة إليه قولاً وعملاً وتحكيم شريعة الله في الدماء والأموال والأعراض والمحافظة على ما قرره أهل العلم أنه من الضروري لقيام المجتمعات السليمة مما يسمي بالضروريات الخمس مما عاد على هذه البلاد بحمد الله بالطمأنينة والأمن والرخاء والاحترام العالمي العام للترابط بين الحاكم والمحكوم مما كان له أحسن الأثر في نفوس أهل الصلاح والإصلاح والتقوى والفضيلة والعدل والإنصاف في مختلف أنحاء العالم يضاف إلى ذلك ما تتمتع به هذه البلاد من نهضة علمية وثقافية واجتماعية واقتصادية وعمرانية وما تقوم به حكومتنا في سبيل الدعوة إلى الله والوقوف بجانب المسلمين من بعض الدعاة إلى الله في أنحاء العالم وإقامة المساجد والمراكز الإسلامية والمستشفيات وغير ذلك مما جعلها محط أنظار الجميع ورمز احترامهم وتقديرهم.
لقد استعرض المجلس ذلك كله كما استعرض الاتجاهات العدائية التي تقوم بها صحائف منحرفة في اتجاهاتها وعقائدها يحدوها الحقد والحسد ويسيّر اتجاهاتها الآثمة المنحرفة عناصر ذات مشارب متشابهة في رداء الإسلام والمسلمين ترى في هذه البلاد القاعدة الكبرى للإسلام والمسلمين وفي طليعة هذه الطوائف المنحرفة والموجهة طاغية ليبيا معمر القذافي ذلك الرجل الذي نذر نفسه لخدمة الشر وإشاعة الفوضى وإثارة الشغب والتشكيك في الإسلام .
لقد استعرض المجلس أطوار هذا الرجل وسرعة استجابته لعناصر الشر والكيد والحسد حيث صار يهذي في أجهزة إعلامه يما يستحي من ذكره من له ذوق سليم أو عقل مستقيم , يتضح ذلك في أقواله وأفعاله وتقلباته في جميع ميادين عمله داخل بلاده وخارجها وفي مقدمة ذلك تعرضه للعقيدة الإسلامية . فلقد أقبر هذا الرجل السنة النبوية وسخر من الحج إلى بيت الله الحرام ومن المسلمين الذين يقفون في عرفات وصدرت بتفنيذه فتاوى شرعية من هيئات ومجالس إسلامية عليا ومع ذلك لا يزال هذا المسكين يتخبط في متاهات من الزيف والضلال تعطي القناعة التامة إنه ضال ملحد .
إن مجلس هيئة كبار العلماء وهو يستنكر تمادي هذا الدعي على الإسلام والمسلمين ليقرر ويؤكد أنه بإنكاره لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم واستفتاءه بالحج واستهانته ببعض التعاليم الإسلامية واتجهاته الآثمة الباطلة يعتبر بذلك كافراً وضالاً مضلاً.
فضلاً عن ظلمه وطغيانه واجرامه وتجريح عباد الله ورميه إياهم زوراً وبهاتاً بالصفات الذميمة مما يصدر عن عاقل يعتبر نفسه عاقلاً وانسانياً ومن ذلك تجريحه دعاة الإسلام وعلماءه الذين قاموا بنصرة هذا الدين والدعوة إليه وبذلوا نفوسهم وأموالهم في سبيل اعلاء كلمة الله وعلى رأسهم الإمام محمد بن سعود ومحمد بن عبد الوهاب رحمهما الله وأنصارهما واتباعهما من الدعاة إلى الله والهادين إلى سبيله .
وإنا لله وإنا إليه راجعون وهو حسبنا ونعم الوكيل ولاحولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله وسلم على نبينا محمد و على آله وصحبه أجمعين .
التواقيع
1-       رئيس الدورة محمد بن علي الحركان.
2-       عبد الله خياط .
3-       عبد العزيز بن عبد الله بن باز .
4-       عبد الله بن محمد بن حميد .
5-       سليمان بن عبيد .
6-       عبد العزيز بن صالح.
7-       عبد الرزاق عفيفي .
8-       راشد بن حميد .
9-       محمد بن جبير .
10-إبراهيم بن محمد آل الشيخ .
11-عبد بن غديان .
12-صالح بن غصون .
13-عبد المجيد حسن .
14-عبد الله بن قعود .
15-عبد الله بن منيع .
16-صالح بن اللحيدان .
الرياض في 22 جمادي الأولى 1402هـ
وهذا تأكيد لهذه الفتوى من الشيخ ناصر العمر (مرئي)
Gaddafi juga membunuhi rakyatnya sendiri dg jet2 tempur sampai2 qunut nazilah dikumandangkan di mana2. Dan yg berdoa kehancuran Gaddafi bukan hanya rakyat biasa tapi juga ulama2 senior
Dan ini contoh2 statement2 kufur dari Gaddafi:
Namun sayangnya Sebagian rakyat Indonesia (yg tidak bisa berbhs arab) melihat Gaddafi hidup sederhana di camp
Padahal googling saja nanti juga ketemu bagaimana gaya hidup keluarganya.
Semoga Masjid Moammar Qaddafi di Indonesia (yg sepertinya dita’miri Majelis Dzikir Az Zikra, CMIIW) itu diganti namanya.
Utk melihat akhir hidup Gaddafi yg dihinakan
hanif
***
Demikianlah.
Snouck Hurgronje yang tidak sampai difatwakan kafir oleh para ulama pun ketika menyeret Ummat Islam untuk disengsarakan penjajah  dan dikikis agamanya atas saran Snouck maka kedzaliman dan kelicikannya sudah cukup membuat bencinya Ummat Islam. Menurut tokoh Betawi Ridwan Saidi, ada juga orang Indonesia  (Prf Dr Q Sy) yang “berziarah” ke kuburnya di Belanda sana, dan tercantum sebagai peziarah nomor satu dari Indonesia. Diperkirakan “cinta” juga kepada Snouck.
Tinggal ditimbang, mencintai bahkan menyebarkan ungkapan simpati kepada orang yang telah menyakiti Ummat Islam itu apa latar belakangnya. Apakah karena ideology atau karena materi atau karena dua-duanya. Dua-duanya (ideology maupun materi ataupun kedua-duanya) tampaknya bukan pilihan yang baik bagi Ummat Islam. Di situlah di antara bukti benarnya  hadits Nabi shallallahu ‘alaihi wa sallam:
« إِنَّ لِكُلِّ أُمَّةٍ فِتْنَةً وَإِنَّ فِتْنَةَ أُمَّتِى الْمَالُ ».
Sesungguhnya setiap umat memiliki ujian, dan sesungguhnya ujian ummatku adalah harta. (HR Ahmad, shahih menurut Addzahabi dan yu’aib Al-Arnauth).
Gara-gara harta, orang bisa saja membela sesuatu yang jelas-jelas menyakiti Islam dianggapnya sangat baik belaka. Betapa mengherankannya. Padahal label yang disandang sang “pecinta” itu lekat dengan symbol Islam.
(nahimunkar.com)

Tidak ada komentar:

Poskan Komentar